هينيم الآيفون ننه.. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الخارق OPPO Find X8 بمواصفات جبارة وبطارية هتقعد معاك يومين

تستعد شركة أوبو لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Find X8، الذي يتميز بمواصفات تقنية متطورة لم يسبق لها مثيل، حيث كشفت التسريبات الأخيرة، عن تصميم جذاب لهذا الهاتف، إذ يشبه تصميم الواجهة الأمامية بشكل كبير هواتف آيفون، مع حواف رفيعة متناسقة.

أما التصميم الخلفي للهاتف، يبدو أنه مستوحى من هاتفي OnePlus Open وOppo Find N3  وهذه التسريبات تشير إلى أن أوبو تسعى لتقديم هاتف يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق.

هاتف OPPO Find X8

من خلال صورة مسربة على منصة «إكس»، تم الكشف عن تصميم الجزء الخلفي لهاتف هاتف  OPPO Find X8، حيث يظهر التصميم، جوانب مسطحة مشابهة لتصميم هواتف آيفون، مع وحدة كاميرا بارزة تبرز بشكل واضح.

وهذه التسريبات تؤكد الاتجاه الحالي في تصميم الهواتف الذكية نحو الحواف المستقيمة والكاميرات البارزة، ما يجعل هاتف OPPO Find X8  مرشحا قويا ليكون أحد أبرز هواتف العام.

مواصفات هاتف OPPO Find X8

  • يأتي هاتف Oppo Find X8 بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث يتميز بتصميم فريد لوحدة الكاميرا، يحمل حرف «H» في المنتصف، هذا التصميم المميز يضيف لمسة جمالية للهاتف ويعزز هويته التصميمية.
  • يتميز هاتف OPPO Find X8 بأنه أصغر حجما مقارنة بسابقه، مع نتوء كاميرا أقل وضوحا.
  • يعمل هاتف أوبو  Find X8 بمعالج Dimensity 9400.
  • يأتي مزودًا ببطارية تبلغ سعتها حوالي 5700 مللي أمبير وهي تدعم الشحن اللاسلكي.
  • سيحتوي هاتف Find X8 Pro على بطارية أكبر قليلا، وتبلغ سعتها حوالي 5800 مللي أمبير، وذلك مع شحن لاسلكي ويأتي بقوة 50 واط.

وتواصل شركة أوبو المنافسة في عالم الهواتف الذكية بقوة، بما تقدمه من طرازات مختلفة، تناسب كل الفئات، بإمكانيات متميزة وأسعار في المتناول، فضلا عن التطور التكنولوجي الهائل.