“مش هتحتاجي رجيم!”.. الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن!..

في خطوة مفاجئة، كشفت الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، ابنة ملك الأردن، عن سرها في الحفاظ على رشاقتها دون الحاجة إلى حميات صارمة، وحيث أكدت أن الزنجبيل، العشبة البسيطة المتوفرة في كل مطبخ، تعدّ فعالة جداً في إنقاص الوزن والتخلص من الكرش.

تجربه الاميره سلمى بنت عبد الله في تقليل الوزن بالزنجبيل

بينما فتتمتع هذه العشبة بخصائص طبيعية تساعد على حرق الدهون، وخاصة المتراكمة في منطقة البطن، إذ يعمل الزنجبيل على تحفيز عملية الأيض وزيادة حرق السعرات الحرارية، مما يقلل من تراكم الدهون، وبالإضافة إلى ذلك، يُحسّن الزنجبيل عملية الهضم وينظم مستوى السكر في الدم، ويقلل الشعور بالجوع، مما يمنع الإفراط في تناول الطعام.

طرق استخدام الزنجبيل في تقليل الوزن

وأما عن طرق استخدام الزنجبيل، فقد أوضحت الأميرة سلمى أنها تتناوله كمشروب ساخن مع الماء والليمون، أو تضيفه كتوابل إلى الأطباق، وكما يمكن استخدام الزنجبيل المجفف أو الطازج في تحضير الشاي أو إضافته إلى العصائر الطبيعية، كما قد أكدت أن الاستمرار في تناوله يومياً يمكن أن يحقق نتائج ملحوظة دون الحاجة إلى تغيير جذري في نمط الحياة، وبالعلاوة على ذلك، نصحت الأميرة بأهمية الالتزام بنمط حياة صحي ومتوازن، يشمل تناول الطعام بكميات معتدلة وممارسة النشاط البدني بانتظام، وكما أكدت على ضرورة شرب كميات كافية من الماء للحفاظ على ترطيب الجسم وتحسين الأيض.