سحر مؤمن زكريا: النيابة العامة تتدخل والكشف عن 4 متهمين بالواقعة “اعتراف صادم”

 

سحر مؤمن زكريا.. لا تزال واقعة سحر مؤمن زكريا، تتصدر معدلات البحث في منصات التواصل الاجتماعي، بالرغم من بيان وزارة الداخلية الاخير الذي كشفت فيه ان واقعة سحر مؤمن زكريا التي اثارت جدلا، مجرد شائعات وتم القبض على المتهمين بترويج تلك الشائعة.

 

سحر مؤمن زكريا

وكشفت تقارير صحفية، أن النيابة العامة، بدأت التحقيق مع اربعة متهمين بنشر شائعة سحر مؤمن زكريا والذين زعموا وجود “عمل سحري” للاعب الاهلي مؤمن زكريا، في أحد مدافن عائلة كابتن مجدي عبد الغني.

 

بيان وزارة الداخلية وسحر مؤمن زكريا

وفي بيان صادر من وزارة الداخلية، حسمت الوزارة كافة تلك الادعاءات المنتشرة، وبالفحص اتضح أن مروجي شائعة سحر مؤمن زكريا، قاموا باختلاق وادعاء وجود عمل سحري للاعب، بهدف كسب المال والتربح من الفيديوهات والتريند.

 

مؤمن زكريا

 

القبض على عامل المدفن

وبالفعل تم القبض على عامل المدفن والذي قام بنشر الفيديو الذي ادعى فيه وجود سحر للاعب، كما اعترف عامل المدفن لجهات الامن، اختلاقه للواقعة، مع ابنه وشخصين اخرين وسيدة ايضا، تم القبض عليهم  ما عدا نجل عامل المدفن.

كما اعترف المتهمين أنهم قاموا بهذا الفعل وادعوا انهم اكتشفوه في احد مقابر عائلة كابتن مجدي عبد الغني، باعتباره احد الشخصيات الرياضية المشهورة في الساحة الرياضية بمصر.