“إجازة 3 أيام” مفاجأة للموظفين عام وخاص: قرار حكومي يسعد الملايين والتطبيق الأحد

 

إجازة .. إجازة الموظفين… فاجأ الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، جميع موظفي القطاع العام والخاص، بقرار صادر منه، بمنح موظفي القطاع الحكومي والخاص، إجازة رسمية يوم الاحد المقبل الموافق 6 أكتوبر 2024، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر “عيد القوات المسلحة المصرية”.

 

 

إجازة 6 اكتوبر

وكشف قرار رئيس الوزراء، الذي اصدره أمس الاحد، أنه إجازة نصر اكتوبر سيتم منحها لجميع الموظفين، وستكون إجازة مدفوعة الاجر، وذلك للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والقطاع الخاص.

 

اخر إجازة رسمية بعام 2024

والأنباء الصادمة أن إجازة 6 أكتوبر ستكون آخر عطلة رسمية يحصل عليها الموظفين في عام 2024، ومع حلول عام 2025 المقبل، يبدأ الموظفون في الحصول على أول إجازة رسمية وهي إجازة عيد الميلاد المجيد.

 

إجازة رسمية

 

إجازة 3 أيام متواصلة 

المفاجأة السارة، أن هناك ما يقارب من ملايين الموظفين خاصة في القطاع الحكومي، سوف يحصلوا على إجازة 3 أيام متواصلة، وذلك لأن إجازة 6 أكتوبر سوف تكون يوم الاحد وقبلها تحل الإجازات الاسبوعية الجمعة والسبت.

وبالتالي من المنتظر أن يحصل الموظفين الذين يطبق عليهم إجازة يوم السبت على ثلاثة ايام إجازة متصلة، تبدأ يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 وتنتهي يوم الاحد الموافق 6 اكتوبر.

 

إجازة 6 أكتوبر لطلاب المدارس والجامعات

كما أنه من المنتظر أن يحصل طلاب المدارس والجامعات على إجازة يوم الاحد المقبل، كإجازة رسمية بمناسبة نصر أكتوبر على غرار الموظفين.