خيري رمضان يسقط مغشياً عليه في ستوديو “المحور”: ما حقيقة ما حدث؟ مصدر يجيب

صرح مصدر من برنامج “مع خيري”، الذي يُعرض على قناة المحور، أن الإعلامي خيري رمضان لم يتعرض لحالة إغماء أو أزمة قلبية قبل بدء حلقة يوم أمس السبت، كما أُشيع. 

خيري رمضان يتعرض لهبوط في سكر الدم

وأوضح المصدر أن خيري رمضان تعرض لهبوط في سكر الدم، مما استدعى استدعاء الطبيب الذي نصحه بعدم تقديم الحلقة. استجاب خيري لنصيحة الطبيب وعاد إلى منزله بسيارته الخاصة، وليس بسيارة إسعاف كما تردد.

خيري رمضان يتعرض لهبوط في سكر الدم

ماهي حقيقة سقوط خيري رمضان داخل استوديو قناة المحور ؟

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات غير دقيقة عن سقوط خيري رمضان داخل استوديو المحور مغشياً عليه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ونقله إلى المستشفى لإنعاش قلبه. 

برنامج “مع خيري”

يُذكر أن برنامج “مع خيري” يُذاع على قناة المحور الفضائية، من السبت إلى الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

معلومات هامة عن الإعلامي المصري خيري رمضان 

معلومات هامة عن الإعلامي المصري خيري رمضان 

خيري رمضان هو صحفي ومقدم برامج مصري، ولد في 10 نوفمبر 1963 في محافظة الدقهلية. تخرج في كلية الآداب قسم الصحافة من جامعة أسيوط. بدأ مسيرته الصحفية في جريدة “أخبار اليوم” عام 1982، ثم انتقل إلى جريدة “الأهرام” عام 1984. عمل في الخليج كسكرتير تحرير لمجلة “زهرة الخليج”، ثم عاد إلى مصر والتحق مجددًا بجريدة “الأهرام” حيث شغل عدة مناصب منها رئيس قسم التحقيقات ومدير تحرير مجلة “الأهرام العربي” ونائب رئيس التحرير وعضو المكتب المركزي.

قدم خيري رمضان العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل “مصر النهاردة” على الفضائية المصرية، و”القاهرة اليوم” على قنوات أوربت، و”ممكن” على قناة CBC، و”حديث القاهرة” على قناة القاهرة والناس. حاليًا، يقدم برنامج “مع خيري” على قناة المحور. 

بالإضافة إلى عمله التلفزيوني، يكتب خيري رمضان ثلاثة مقالات أسبوعية في جريدة “المصري اليوم” بعنوان “يوم ويوم”. لديه ستة كتب تتناول المشكلات الاجتماعية في مصر والعالم العربي، وصدر عن الدار المصرية اللبنانية.