مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في الشرقية

لفظ ترزي أنفاسه الأخيرة وأصيب شابين آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة  ملاكي ودراجة نارية “موتوسيكل” بطريق ههيا – الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا، من مستشفى ههيا المركزي بوصول “عبد الرحمن.م.ال” 24 عامًا، مقيم مركز ههيا، جثة هامدة إثر توقف عضلة القلب، و”معتز.ن” 26 عامًا مصابًا بسحجات متفرقة بالجسم، و”أحمد.م.ع” 23 عامًا، مقيم مركز ههيا، مصابًا بإصابات متفرقة بالجسم.

أثبتت التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته، إثر تعرضه لوقوع حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.