لهذا السبب.. حسين لبيب يصدم جمهور الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، عن الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن الأزمات ما زالت موجودة في نادي الزمالك ولم تنتهِ بعد.

وقد وضح رئيس مجلس إدارة النادي، الكابتن حسين لبيب، أن النادي ينتظرإيقاف قيد خامس، يوم 4 أو 5 أكتوبر.. وأكد أنهم تفاوضوا مع مجلس إدارة نادي سبورتنج شبونة البرتغالي، لتقسيط المبلغ، ولكن في النهاية الفريق البرتغالي أصر على مطالبه.

وقد أكد الكابتن حسين لبيب، أنه لايوجد نادي في العالم، يتم إيقاف القيد فيه 4 مرات في 10 أشهر غير الزمالك، وأكد إن مجلس الزمالك لم يتوانى في حل مشاكل الفريق خلال الفترة الماضية.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة النادي، أن مجلس الإدارة بالكامل، يسعى للخروج بالنادي من هذه الأزمات بأسرع وقت، وأكد أنهم يسعون لجلب كل إحتياجات، المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، وذالك تجنبا لصدور قرار من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بإيقاف قيد جديد، خلال الفترة المقبلة.

وقد وضح الكابتن حسين لبيب، أن معظم النقاد الرياضيين، قد إنتقدوا مجلس الإدارة، بسبب صفقة اللاعب المغربي « محمود بنتايك » وأكدوا ان اللاعب لايصلح لنادي الزمالك، وقد ظهر اللاعب بشكل مميز خلال لقاء نهائي السوبر الإفريقي.