عملها الخطيب خلاص.. الأهلي يخطف توقيع “ابن الزمالك” لمدة 3 سنوات رسميًا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع صفقة من العيال الثقيل، وذلك بهدف مصلحة جماهير القلعة الحمراء وتدعيم صفوف الفريق الأول، بعد الخسارة التي تعرض لها الشياطين الحمر على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك السابق

أشارت التقارير الإعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد بدأ في وضع الرتوش الأخيرة لصفقة التعاقد مع أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق ونجم منتخب مصر الأوليمبي.

وأوضحت المصادر المسؤولة في الأهلي، بأن هناك رغبة لدى مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء في التوقيع مع مهاجم جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وبعدما تم عرض أكثر من اسم على الجهاز الفني، وقع الاخيار على “فيصل” ليكون هو المهاجم الذي ينافس الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في مركز قلب الهجوم خلال الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير، فهناك اتفاق بين الأهلي وأسامة فيصل على توقيع عقد يستمر لنحو 3 سنوات، ويتبقى فقط الاتفاق مع البنك على اتمام الصفقة.

صفقات جديدة في الطريق إلى الأهلي

في سياق متصل، قالت مصادر مطلعة بالقلعة الحمراء، بأن التوقيع مع “فيصل” لن يكون الصفقة الوحيدة الي يتوقع اتمامها في الصيف الجاري، حيث يرغب كولر في التعاقد مع عدة أسماء، وخاصة بعدما ظهر الفريق بنواقص واضحة في مباراة الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي.

وهناك بعض الأسماء المرشحة كذلك لمغادرة صفوف الأهلي، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، والقريب من الانتقال لأحد أندية الدوري المحلي.