مذبحة في منتخب مصر بأمر حسام حسن.. شوبير يكشف مفاجآت بالأسماء

أكد نجم نادي الأهلي السابق، الاعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخب الوطني، تحت قيادة العميد حسام حسن، لخوض مواجهتي منتخب موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في دولة المغرب العربية الشقيقة.

ويذكر أن منتخب مصر، يلتقي مع منتخب موريتانيا، في مباراتين متتاليتين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الذهاب يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، في حين تقام مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر الحالى.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الكابتن، ان المدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن حسام حسن، قرر استبعاد اللاعب أحمد حجازي من حسابات منتخب مصر في الفترة المقبلة، اضافة الى استبعاد امام عاشور.

وقد وضح أيضا، ان هناك اتجاه لعدم تواجد محمد النني لاعب وسط فريق الجزيرة الإماراتي خلال الفترة القادمة، وقد أشار الى ان استبعاد نجم خط وسط الأهلي، إمام عاشور في ظل تراجع حالته الفنية بشكل كبير مع القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.