حزن جماهيري كبير بعد توقف مفاوضات التعاقد مع راموس وإدارة الزمالك تكشف السر

قال هاني شكري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “وجود سيرجيو راموس في الزمالك الموسم المقبل سيجلب العديد من الصعوبات، من بينها وجود مشكلة مالية، وكانت الفكرة ستأتي مبكرا وكانت الأمور ستختلف”.

 

كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأسباب التي أدت إلى إنهاء مفاوضات التعاقد مع الدولي الإسباني السابق سيرجيو راموس لتعزيز خط الدفاع في الموسم الجديد.

راموس كانت لديه رغبة قوية في ارتداء قميص نادي الزمالك

راموس كانت لديه رغبة قوية في ارتداء قميص نادي الزمالك

 

وتابع: “سيرجيو راموس كانت لديه رغبة قوية في ارتداء قميص نادي الزمالك، وتحدث معي علي هشام نصر وحاولنا، لكن الوقت لم يساعدنا، وكنا نتمنى وجود لاعب مثله”.

 

وتابع: “الزمالك يستحق أكثر بكثير من النجاحات التي يحققها، وأود أن نكتفي بالقيمة التسويقية الحالية للزمالك”ولدينا رعاة محترمون للغاية، واستطعنا الوصول إلى 5 رعاة، ونحن أيضًا تحدثنا عن كيف يمكننا الوصول إلى 7 رعاة في الأشهر المقبلة.

برنامجًا تدريبيًا خاصًا للغيني جيفرسون كوستا

برنامجًا تدريبيًا خاصًا للغيني جيفرسون كوستا

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد الليثي، أن الجهاز الفني لفريق شباب نادي الزمالك، وضع برنامجًا تدريبيًا خاصًا للغيني جيفرسون كوستا الوافد الجديد، من أجل زيادة حالته البدنية.

 

وأوضح “الليثي” خلال برنامجه “10 و10” على إذاعة “أون تايم سبورت إف إم” على موجات الراديو “93.7”، أن مدرب الزمالك، خوسيه جوميز، يرغب في تواجد اللاعب الغيني في الفريق الأول الموسم المقبل. ، وإعداده حتى عودة الفريق الأول للتدريبات يوم السبت المقبل.

 

واجتاز اللاعب الفحص الطبي في الساعات الأخيرة ووصلت بطاقته الدولية أيضًا إلى النادي، وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن الصفقة في الساعات الأخيرة بضمه لمدة أربعة مواسم.

 

ويشارك المدافع جيفرسون كوستا لاعب أكاديمية كاستيلو برانكو البرتغالية حاليا في تدريب الناشئين مواليد 2005 بناء على توصية المدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني من أجل إعداد اللاعب بالشكل الصحيح.