على رأسهم نجم الأهلي.. مفاجأة في قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، ملامح قائمة منتخب مصر التي سيعلن عليها حسام حسن المدير الفني للمنتخب وجهازه الفني، استعدادا لمواجهتي موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في المغرب 2025.

مفاجآت في قائمة منتخب مصر  أمام موريتانيا

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء من خلال برنامجه مع شوبير على أون سبورت أف أم، إن “معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا سيبدأ يوم 7 أكتوبر؛ لأن اللاعبين المحترفين لديهم ارتباطات مع الأندية الأوروبية التي يلعبون بها”.

وأضاف شوبير، إن “اللاعبين المحترفين سيلتحقون بمعسكر منتخب مصر يوم 7 أكتوبر، باستثناء عمر مرموش من الوارد أن يتأخر بسبب ارتباطه بمباراة يوم 6 أكتوبر مع فريقه، ومحمد صلاح سينضم لمعسكر الفراعنة مساء يوم 7 أو يوم 8 من شهر أكتوبر”.

المستبعدين عن قائمة منتخب مصر

وكشف شوبير في تصريحاته، أن هناك بعض المؤشرات باستبعاد أكثر من لاعب من قائمة المنتخب في مباراتي موريتانيا، مضيفا “أصبح مؤكد عدم مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في مباراتي موريتانيا، وهناك كلام حول محمد النني ومن الوارد عدم استدعائه في المعسكر، ولكن علينا أن نحترم قرارات الجهاز الفني هو صاحب الرؤية الفنية الأولى”.

وأضاف في تصريحاته: “مسيرة حسام حسن لحد هذه اللحظة موفقة مع المنتخب وموفقة، وعلينا أن نساندهم ونقدم لهم الدعم، وسمعت أن إمام عاشور سيكون خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، وسمعت أن اللاعب مش في حالته ولن يكون موجودًا في المنتخب الفترة المقبلة”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، على استاد القاهرة الدولي، يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل، وحدد الاتحاد الموريتاني موعد مباراة العودة بالجولة الرابعة  لتقام يوم 15 أكتوبر المقبل في موريتانيا.