قرار عاجل من النيابة ضد المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا ” يتم تنفيذة علي الفور “

أصدرت جهات التحقيق المختصة في القاهرة، قرار اليوم ،بحبس المتهمين في قضية اللاعب مؤمن زكريا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بينما تم إخلاء سبيل صاحب الاستوديو. تعود الواقعة إلى قيام المتهمين باختلاق قصة العثور على “عمل سحري” مرتبط باللاعب، حيث تم العثور على أوراق وصورة له تحتوي على طلاسم وعبارات غامضة.

 

أقوال مؤمن زكريا

أدلى اللاعب مؤمن زكريا بأقواله أمام النيابة، موضحاً تفاصيل القضية التي أثارت الجدل. وأشار إلى انتشار أخبار كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بقيام بعض الأشخاص باستخراج عمل سحري من مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة، وتحديداً أمام مقبرة مجدي عبدالغني. ووفقاً لرواية هؤلاء الأشخاص، تم العثور على هذه الطلاسم بهدف إبطال العمل السحري المرتبط بزكريا، مما أسفر عن ترويج أخبار زائفة عنه والتشهير به بشكل غير قانوني.

وأوضح مؤمن زكريا في تصريحاته أنه لا يعرف الأشخاص المتهمين، مشيراً إلى أنهم يختلقون أخباراً كاذبة لتشويه سمعته وابتزازه مالياً. وأكد أن هدفهم كان تحقيق مكاسب شخصية عن طريق الترويج لمثل هذه الشائعات.

مؤمن زكريا

 

 

حقيقة سحر مؤمن زكريا

وقد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي زعم العثور على أعمال سحر مرتبطة بزكريا أثناء قيام أحد الأشخاص بزراعة نبات الصبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني. تبين أن القصة مختلقة، حيث شارك فيها عامل مدافن وعدة أشخاص آخرين بهدف تحقيق ربح مادي من خلال نشر الفيديو.

 

مجدي عبد الغني 

وأوضحت التحريات أن المتهمين قاموا بتزييف الأدلة، مثل وضع صورة لمؤمن زكريا وطلاسم غير مفهومة بالإضافة إلى استخدام دمية قماشية مغروسة بالدبابيس. قاموا بدفن هذه المواد أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني بهدف ربط الحادثة بشخصيتين رياضيتين مشهورتين. بعد ذلك، قاموا بتصوير فيديو يزعم العثور على تلك الأدلة ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سعياً لجذب أعلى نسبة مشاهدة لتحقيق أرباح مالية.

وبعد القبض على المتهمين، اعترفوا باختلاق الواقعة وتضليل الجمهور. ولا تزال الجهود مستمرة للقبض على المتهم الهارب واستكمال التحقيقات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين.