«احلي من 100 تكييف».. حولي المروحة العادية لتكييف بارد في ثواني فكرة عبقرية هتوفرلك في الكهرباء وهتخلي بيتك منعش طول الصيف!

إذا كنت تعاني من درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف وترغب في تبريد منزلك بكلفة منخفضة، فإن تحويل مروحة عادية إلى تكييف يمكن أن يكون الحل الأمثل لك بدلا من الاستثمار في نظام تكييف هواء باهظ الثمن، يمكنك استخدام الموارد المتاحة والأدوات البسيطة لتحويل مروحة غير مكلفة إلى تكييف يمكنه توفير الهواء البارد بفعالية.

طريقة تحويل المروحة العادية إلى تكييف

تحويل المروحة العادية إلى تكييف يعتمد على عدة أفكار إبداعية يمكن تنفيذها بسهولة وبتكلفة منخفضة، بمجرد تطبيق هذه الأفكار ستستمتع بأجواء منعشة ومناسبة للعيش خلال الأيام الحارة، دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق البسيطة لتحويل مروحة الهواء إلى تكييف داخل منزلك.

استخدام الثلج

يمكنك وضع وعاء صغير مملوء بالثلج أمام المروحة العاملة، مما يؤدي إلى تبريد الهواء قبل أن يتم توزيعه في الغرفة.

استخدام الكرات المثلجة

قم بتحضير كرات من الثلج ووضعها داخل وعاء كبير مثل وعاء تحمل السوبر ماركت، ثم وضع هذا الوعاء خلف المروحة العاملة، ستقوم هذه الكرات بتبريد الهواء قبل أن يتم توزيعه.

استخدام قطع الثلج المثلجة

قم بتحضير قطع صغيرة من الثلج ووضعها في وعاء، ثم مرر هذا الوعاء أمام المروحة لتبريد الهواء بفعالية.

استخدام المياه المثلجة

قم بتحضير ماء مثلج واضغط على بخاخ الماء لرشه أمام المروحة العاملة، ستساعد البخارات المثلجة في تبريد الهواء بدرجة أكبر.

تركيب خرطوم للماء

يمكنك تركيب خرطوم صغير يسمح بسقوط الماء ببطء أمام المروحة العاملة، مما يعمل على تبريد الهواء بشكل فعال،باستخدام هذه الأفكار البسيطة والإبداعية، يمكنك تحويل مروحة عادية إلى تكييف داخل منزلك بكل سهولة وبتكلفة منخفضة، استمتع بأجواء باردة ومنعشة خلال فصل الصيف دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على أنظمة التكييف الباهظة الثمن.