تفاصيل تعدي مدرس على تلميذ في مدرسة بالجيزة

تعدى مدرس رياضيات على تلميذ في الصف الرابع الابتدائي بـ”الشلوت” في منطقة حساسة، وذلك في مدينة البدرشين، وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على المدرس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة بلاغًا، من ولي أمر بتعرض طفله البالغ من العمر 10 سنوات للضرب داخل مدرسة شريف عناني الابتدائية.

على الفور وجه اللواء سامح الحميلي بسرعة التحري حول الواقعة للكشف عن ملابساتها، وتوصلت التحريات إلى صحة تعدي مدرس الرياضيات على الطفل وإصابته بعدة كدمات، وتبين أن المدرس دخل إلى الفصل وشاهد قيام التلاميذ بالشغب داخله، فنهرهم وطلب منهم الصمت.

واعتقد المدرس أن التلميذ “المجني عليه” قام بسبه وشتمه، فوجه له عدة صفعات على وجهه ثم وجه له ضربة أخرى بالقدم “الشلوت” في منطقة حساسة “تحت الحزام” ما لأدى إلى إصابته بعدة كدمات، وتورم في الوجه والخصيتين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المدرس المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أن الطفل كان يشتمه ويسبه وأنه لم يقصد إيذائه وكان يهدف إلى تأديبه فقط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.