بفرمان من حسام حسن… استبعاد نجم الأهلي من قائمة المنتخب لمواجهتي موريتانيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، تفاصيل جديدة بشأن ملامح قائمة منتخب مصر الوطني الذي يقوده حسام حسن وتوأمه إبراهيم، لمعسكر شهر أكتوبر الجاري، التي يستعد خلال الفراعنة لمواجهة منتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

موعد معسكر منتخب مصر ووصول اللاعبين

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء عبر برنامجه مع شوبير على أون سبورت أف ام، إن “معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا سيبدأ يوم 7 أكتوبر؛ لأن اللاعبين المحترفين لديهم ارتباطات مع الأندية الأوروبية التي يلعبون بها”.

وأضاف في تصريحاته: “اللاعبين المحترفين سيلتحقون بمعسكر منتخب مصر يوم 7 أكتوبر، باستثناء عمر مرموش من الوارد أن يتأخر بسبب ارتباطه بمباراة يوم 6 أكتوبر مع فريقه، ومحمد صلاح سينضم لمعسكر الفراعنة مساء يوم 7 أو يوم 8 من شهر أكتوبر”.

مفاجأة بشأن المستبعدين عن قائمة منتخب مصر

وأوضح شوبير في تصريحات، أن هناك بعض المؤشرات تشير إلى استبعاد أكثر من لاعب من قائمة المنتخب  في معسكر أكتوبر الجاري لمواجهة موريتانيا، مضيفا “أصبح مؤكد عدم مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في مباراتي موريتانيا، وهناك كلام حول محمد النني ومن الوارد عدم استدعائه في المعسكر، ولكن علينا أن نحترم قرارات الجهاز الفني هو صاحب الرؤية الفنية الأولى”.

وأشار شوبير في تصريحاته  إلى أن “مسيرة حسام حسن لحد هذه اللحظة موفقة مع المنتخب وموفقة، وعلينا أن نساندهم ونقدم لهم الدعم، وسمعت أن إمام عاشور سيكون خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، وسمعت أن اللاعب مش في حالته ولن يكون موجودًا في المنتخب الفترة المقبلة”.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة، يوم الـ 11 من أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، في حين تقام مباراة العودة الجولة الرابعة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.