ربنا يبارك في ابوه وامه!! .. “أشهر من نار على علم.”.. إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية اثارت الذهول وأبكى المعلمين جميعا

لقد استطاع طالب صغير في العمر بإجابة لا تتخطى الـ 10 كلمات ان يثير مشاعر مئات الالاف من الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة ورقة الإجابة الخاصة به وكان هذا في امتحان اللغة العربية حتى أن مدرس اللغة العربية نفسه قد وصل إلى حد البكاء عندما قام بتصحيح هذه الورقة لذلك في هذا التقرير ومن خلال السطور القادمة له سوف نتعرف معا على قصة الطالب الذي أبكى الملايين وتفاصيل الإجابة التي لاقت أعداد من قبل أعداد كبيرة جدا من الأشخاص تابعونا للتفاصيل.

تفاصيل الإجابة التي حيرت المعلم

نجد أن هذا السؤال الذي قام الطالب بإجابته كان في امتحان اللغة العربية حيث كان مطلوب من جميع الطلاب في تلك الامتحان في فقرة النحو إعراب آية قرآنية ألا وهي قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم : “خلق الله الإنسان من عجل” صدق الله العظيم ونجد أن هذا الطالب عندما قام بالاجابة على هذا السؤال قد كتب خلق فعل ماضي لن ينسى فاعله ولن اقوم بكتابه مبني للمجهول تادبا مع الله عز وجل وتلك الإجابة قد أثارت دهشة المدرس القائم بالتصحيح لأن هذا الطالب كان صغير جدا في العمر ونجد أن تلك الإجابة قد دلت على مدى النضج في تفكير هذا الطالب وهو ما جعل المعلم يشعر بتأثر عميق وبكى أثناء تصحيح الامتحانات.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

بالنسبة لردة فعل المدرس على الطالب فقط شكر في تربيه والديه له وكتب له عبارة بارك الله في علمك وأدبك انت طالب ممتاز وأعطاه الدرجه كامله للامتحان 20درجة.