انتهى الأمر.. مصير الصفقة العالمية من الانتقال إلى الزمالك

من خلال تصريحات إعلامية، أكد عضومجلسإدارةنادي الزمالك، الأستاذ هاني شكري، عن أسباب تعطل صفقة انتقال، كابتن فريق ريال مدريد السابق، النجم الإسباني سيرجيو راموس إلى نادي الزمالك.

ويذكر أن كابتن منتخب إسبانيا السابق، النجم الإسباني سيرجيو راموس لاعب حر في الوقت الحالي، خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي إشبيلية الإسباني الموسم الماضي.

وقد أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الأستاذ هاني شكري، أنه كان يوجد كلام بالفعل لإنضمام النجم الإسباني سيرجيو راموس، إلى صفوف فريق نادي الزمالك، وأكد على ترحيب اللاعب بالأمر، وموافقة اللاعب على اللعب في الدوري المصري الممتاز.

وقد أضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الصعوبة فعلا كانت في النواحي المالية، والمبالغ اللي طلبها النجم الإسباني، لإتمام إنتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، هي اللي عطلت إتمام الصفقة.

وقد أكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن أحد وكلاء اللاعبين، تحدث معيه على إمكانية ضم النجم الإسباني سيرجيو راموس، وقد أكد أن مجلس إدارة الزمالك، فكر في الأمر من ناحية تسويقية للنادي من اسم اللاعب ولكن المبالغ اللي كانت مطلوبة كبيرة جدا، مما أدى إلى صرف النظر عن إتمام الصفقة.