بنك مصر يعلن عن وظائف شاغرة بهذه الشروط بـ3 محافظات.. قدم الآن

شهد سوق العمل مؤخرا، إقبالا متزايدا على فرص العمل، ولا سيما الوظائف التي يوفرها بنك مصر، وقد زادت عمليات البحث عن وظائف شاغرة في البنك بشكل ملحوظ خلال العام الحالي 2024.

وظائف بنك مصر 2024

يدل هذا الاهتمام على جاذبية البنك كوجهة عمل مفضلة للعديد من الخريجين والباحثين عن عمل، وفي هذا الإطار، أعلن بنك مصر عن طرح مجموعة من الوظائف الجديدة المتخصصة في مجال تحليل الائتمان للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مما يفتح آفاقا واسعة أمام الخبراء في هذا المجال «SMEs Credit analyst- Regions».

مسؤوليات ومهام وظائف بنك مصر 2024

تتضمن المسؤوليات الرئيسية لهذه الوظيفة، تنسيق العمل وتكامل الجهود مع الإدارات الأخرى لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة.

كما يتطلب الدور القيام بتحليلات مالية دقيقة، بما في ذلك المشاركة في وضع خطط الحسابات، ومتابعة مؤشرات الأداء المالي، بهدف تحسين الربحية، واتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.

ويشمل الدور إجراء مراجعات دورية لأداء العملاء الحاليين بهدف تقييم أدائهم وتحديد نقاط القوة والضعف.

وسيعمل على جمع وتحليل البيانات المالية ذات الصلة لتقديم الدعم اللازم لمديري العلاقات في اتخاذ قرارات الائتمان وتقييم المخاطر.

كما يتطلب الدور التنسيق مع إدارة “CCS” لضمان دقة وسرعة تنفيذ المعاملات المالية.

أماكن عمل وظائف بنك مصر 2024

تتوزع أماكن العمل المتاحة في وظائف بنك مصر 2024 بثلاث محافظات، الدلتا، صعيد مصر، والإسكندرية.

طريقة التقديم على وظائف بنك مصر 2024

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف بنك مصر 2024 التسجيل من خلال هذا الــرابــط.

يعد بنك مصر أقدم وأكبر البنوك في مصر والشرق الأوسط، تأسس عام 1920 على يد الاقتصادي المصري طلعت حرب، حيث يعتبر مؤسسة مالية عريقة، تلعب دورا محوريا في الاقتصاد، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية والشخصية.