«جوزك مش هيشوف النوم»… لا تستخدمي كريم بانثينول بهذه الطريقه وطبقي هذه التركيبة بملعقه نشا لتبييض البشره.. طريقة الإستخدام!!

دقيقه ما تحب السيده الفتيات الظهور بشكل كذاب وجميل، و من الأمور الأساسية التي تشغل بال النساء في جميع أنحاء العالم هي العناية ببشرتهن ووجوههن، ومع تزايد توافر بعض منتجات العناية بالبشرة وارتفاع أسعارها، تلجأ العديد من النساء إلى استخدام البدائل والوصفات الطبيعية، وتعتبر هذه الوصفات امنة على البشرة لأنها تعتمد على مكونات طبيعية بعيدة عن المواد الكيميائية الضارة التي قد تسبب اثارا جانبية على المدى الطويل، ومن أهم هذه الوصفات تلك التي تحتوي على كريم بانثينول، وسنتعرف الان على أبرز فوائده.

فوائد تركيبه ماسك بانثينول والنشا

تعد وصفة بانثينول من الوصفات الطبيعية البارزة في العناية بالبشرة، حيث تتكون أساسا من كريم بانثينول والنشا، اللذان يتمتعان بأفضل خصائص الطبيعة والمركبات التي تسهم في تفتيح وتورد البشرة، مما يساعد في القضاء على التجاعيد الموجودة تحت وحول العين.

  • منتج كريم بانثينول.
  • ملعقة واحدة كبيرة نشا.
  • ملعقة كبيرة عصير الليمون.
  • ماء معطر.

تركيبة ماسك لتفتيح البشرة

يا عم الماسك كريم بانثينول والنشا،  يجب أخذ وعاء صغير نظيف وإضافة جميع المكونات المذكورة في الوصفة السابقة إليه، ثم يتم خلط المكونات بشكل جيد حتى يصبح الخليط متجانسا وخاليا من الكتل أو الحبيبات الخشنة، و بعد ذلك، يستخدم الخليط على الوجه بعد تنظيفه جيدا باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك، و يتم ترك الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد، و ينصح بعد ذلك بتطبيق المرطب الخاص ببشرتك، وستلاحظين فرقا واضحا جدا.