″جرب وادعيلي″.. طريقة سحرية منزلية آمنة لتنظيف القولون من ” البراز المتحجر” في وقت قياسي

الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل القولون والفضلات المتراكمه في بشكل دائم فهي تضر بالصحه وقد تختلط بمجرى الدم لذلك فهي خطوه مهمه وضروريه بين الحين والاخر فنعرض لكم من خلال موقعنا في السطور التاليه طريقه فعاله ومجربه لتنظيف القولون من البراز المتحجر، في غضون 3 أيام.

تنظيف القولون من البراز المتجر

القولون بين الاعضاء الاساسيه والمهمه في جسم الانسان واي مشاكل صحيه يتعرض له تكون مزعجه ومؤلمه للجسم فقد يسبب البراز المتحجر انتفاخات، تهيج البشرة، وزيادة الوزن، امساك شديد، لذلك يعتبر تنظيف القولون خطوة مهمة وضرورية.

طرق فعالة لتنظيف القولون

نستعرض معكم طرق فعالة وبسيطة، وأبرزها هي شرب الماء حيث يعتبر علاج سهل وبسيط لتنظيف القولون، حيث يعمل على تليين البراز العالق في الأمعاء ويساهم في تسهيل خروجه إلى جانب خروج المواد السامة الموجودة بالجسم.

دائما ما ينصح الأطباء بشرب كمية كافية من الماء النقي يوميًا، كما أكدت الدراسات أن شرب أكثر من 4 أكواب من الماء يوميًا يساعد في تخفيف الإمساك ويقي القولون من الأمراض.

عصير الخضار والفواكه

يمتلك الخضار والفواكه الكثير من الألياف والسكريات الطبيعية التي تعمل كملينات، مثل سكر السوربيتول والفركتوز، من الفواكه المفيدة في تنظيف القولون، وذلك مثل التفاح بالقشر، البرقوق، الكمثرى، الموز، الكيوي، العنب، الخوخ، الكاكا، والليمون، وتناوله كما هو دون تصفيته للحصول على كافة الفوائد.

الأطعمة المخمرة

تناول الأطعمة المخمرة إذ تحتوي على بكتيريا نافعة ومفيدة وتعمل على الحفاظ على صحة القولون وتكون ملين يسهل خروج البراز، وهذه الأطعمة مثل اللبن، خل التفاح، الكفير، الملفوف المخلل، والمخللات بأنواعها، تناول هذه الأطعمة يساهم في التخلص من الغازات والنفخة والإمساك.

أفضل وصفة لتنظيف القولون من البراز المتحجز والسموم.. عشبة برخص التراب تنظف القولون بطريقة طبيعية وبدون أدوية

تناول النشويات المعقدة وشاي الأعشاب

يساعد تناول النشويات المعقدة في تنظيف القولون، وتأتي الأطعمة الغنية بالنشويات المعقدة مثل البطاطا والبطاطا الحلوة، والبنجر، إلى جانب شاي الأعشاب مثل السيليوم والألوفيرا، وسوف تلاحظ تحسن كبير فى صحة القولون وسوف يخلصك من الفضلات الضارة.