«هتشتري عربية برخص التراب».. مزاد حكومي لبيع سيارات حكومية بأسعار زمان| جهز نفسك

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن انعقاد مزاد لبيع “لوطات” من السيارات المملوكة للجهات الحكومية، يضم العديد من ماركات السيارات الحديثة، وذلك للباحثين عن شراء سيارة.

موعد مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وأوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، أنه سيتم انعقاد المزاد يوم الأربعاء المقبل 9 أكتوبر ظهرا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، حيث سيتم عرض سيارات نقل – ميكروباص – بيك آب – إسعاف وملاكي – ونش وموتوسيكل – درجات نارية ماركات وموديلات مختلفة.

الموديلات المعروضة في مزاد الهيئة العامة للخدمات الحكومية

وتابعت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية أن المركبات المعروضة للبيع تابعة للعلامات التجارية: “تويوتا – إيسوزو – ميتسوبيشي – نيسان – بيجو – مرسيدس – جيب – فولفو – شيفروليه – مازدا – فورد – فيات – رينو – سوزوكي – فولكس فاجن – نصر”.

الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن انعقاد مزاد لبيع لوطات من السيارات
الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن انعقاد مزاد لبيع لوطات من السيارات

وأوضحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية أنه يتوفر أيضا مركبات مثل: “غزال – نصر شفط – رأس جرار – هينو – إيفيكو – مكنسة أليجن – داف مكنسة قلاب – داف قلاب – أباتشي – برج الإضاءة – فنطاس – كيا قلاب، مشيرة إلى أن جميع السيارات المعروضة للمزاد هي من مختلف الماركات والموديلات.

وبحسب اللجنة المشرفة على البيع فإن جميع السيارات المعروضة للمزاد هي من مختلف الماركات والموديلات ويتم البيع وفق الشروط المسجلة في كراسة الشروط.

من جانبه أكد منتصر زيتون عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية أن المزادات الحكومية تعد فرصة ممتازة للراغبين في شراء سيارات بحالة جيدة وبأسعار أقل من السوق، ومن خلال هذه المزادات يستطيع الأفراد والمؤسسات اقتناء سيارات قد تكون في حالة ممتازة، مع شروط مرنة للسداد وإجراءات سهلة للترخيص.

ويتم اقتناء السيارة من خلال شراء كراسة الشروط التي تتضمن كل تفاصيل المزاد وتحدد سعرها وفقا لكل جلسة وتكون متاحة حتى يوم المزاد ولكن يجب الانتباه إلى أن قيمتها غير قابلة للاسترداد في حال عد الفوز بأي سيارة.