شوبير يكشف سبب استبعاد حاوي الأهلي من منتخب مصر

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري، الكابتن حسام حسن، قائمة المنتخب الوطني المستدعاة لمعسكر المنتخب القادم، الذي يخوض فيه المنتخب لقائين في تصفيات امم إفريقا 2025.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني، عدة مفاجأت في اللاعبين التي تم إختيارهم للمشاركة مع المنتخب، إذ شهدت القائمة خروج مدافع المنتخب المصري أحمد حجازي، وشهدت أيضا، خروج نجم خط وسط الأهلي، اللاعب إمام عاشور، بالإضافة إلى إصابة الظهير الأيمن للنادى الأهلى محمد هاني الأخيرة.

وقد تحدث نجم الكرة المصرية السابق، الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر قبل خوض مباراتي موريتانيا، في تصفيات أمم إفريقيا.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، على أن اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط الأهلي، في المعسكر الماضي كان قد تعرض إلى إصابة من الممكن أن يتحامل عليها.

وقد وضح أيضا، أن اللاعب إمام عاشور شعر من خلال التقسيمة بعدم اعتماد الكابتن حسام حسن، على خدماته، وهو ما جعله يطلب عدم البقاء والخروج من المعسكر الماضي.

وقد أكد أخيرا، أن مستوى اللاعب إمام عاشور، خلال الفترة الأخيرة من المشاركة مع فريق الكرة بالنادي الأهلي، لا يؤهله إلى الإنضمام إلى صفوف منتخب الفراعنة.