“وداعاً لإبر الأنسولين”… عشبة عربية سحربة تخفض السكر في الدم بسرعة البرق وتضبط معدل الجلوكوز!!

يعتبر المعدل الطبيعي للسكر في الدم في حال عمل اختبار الجلوكوز الفموي حوالي أقل من 140 ملجم/ ديسيلتر (7.8 مللي مول/ لتر)، وفي حال زيادة القراءة عن 200 ملجم/ديسيلتر (11.1 مللي موللتر) بعد ساعتين إلى الإصابة بمرض السكري، وتشير القراءة بين 140 و 199 مجم/ديسيلتر (7.8 ملي مول /لتر و 11.0 ملي مول/لتر) إلى بداية مرض السكري، ومن الجدير بالذكر انه في حالة الرغبة في عمل هذا الاختبار فإنه يجب الصيام طوال الليل وقياس السكر اثناء الصيام لإجراء الاختبار بقراءات صحيحة، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

اعشاب تساعد على خفض السكر في الدم

  • يساعد الصبار على خفض مستوى السكر في الدم، حيث ان تناول ملعقة كبيرة من عصير الصبار يوميًا يساعد على خفض مستوى السكر في الدم بشكل كبير، ويكون هذا للاشخاص المصابين بالنوع الثاني من مرض السكر، لكن يجب اولًا التأكد من الطبيب ان الحالة الصحية تسمح بتناول الصبار يوميًا لتجنب حدوث اي مشاكل في الهضم.
  • يساعد نبات الحنظل بشكل كبير على خفض مستوى السكر في الدم، حيث انه يساعد ايضًا في الوقاية من مرض السكر، لكن يجب اخذ كميات محددة من قبل الطبيب المعالج لضبط مستوى السكر في الدم.
  • تساهم القرفة بشكل كبير على خفض مستوى السكر في الدم وضبط مستوى الكوليسترول ايضًا للمصابين بالسكر من النوع الثاني، وتعتبر افضل طريقة لتناول القرفة يوميًا هي شرب كوب من مغلي القرفة.