عاجل| القبض على نجم مانشستر سيتي بتهمة سرقة موبايل

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بحسب ما جاء في صحيفة “إل موندو” الإسبانية، موضحة أن شرطة مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، بتهمة سرقة هاتف محمول من أحد الملاهي الليلية في مدريد.

القبض على ماتيوس نونيز نجم مانشستر سيتي

وأضافت التقارير الصحيفة أن القبض على اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيز تم في ملهى “لا ريفييرا” في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا، بعدما اتهمه رجل يبلغ من العمر 58 عاما بسرقة الهاتف بعدما حاول التقاط صورة له دون إذن في دورات المياه في الملهى الليلي.

وأشار أحد شهود العيان، إلى أن نونيز حاول خطف الهاتف في نوبة غضب ورفض إعادته، وألقت الشرطة على اللاعب بعدما وصلت إلى الملهي الليلي وتأكدها أنه لا يزال بحوزته، وبحسب ما ورد تم تقييد لاعب وولفرهامبتون السابق بالقيود، قبل أن يتم نقله إلى مركز للشرطة الوطنية في حي أرجانزويلا.

إطلاق سراح نجم مانشستر سيتي

وفور علم النادي تدخل أحد المحامين وتم إطلاق سراح نونيز، وذكرت صحيفة “إل موندو” أنه من المتوقع أن يواجه اتهامات ومحاكمة بشأن الحادث.

يذكر أن ماتيوس نونيز صاحب الـ 26 عاما شارك في 6 مباريات مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات بالموسم الحالي وسجل خلالها هدفا وصنع آخر، ويستعد السيتي لمواجهة فولهام على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة في تماما الخامسة مساء بتوقيت مصر والسعودية ويحتل السيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطة واحدة، حيث ما زال السيتي يتعثر في مبارياته السابقة بعدما تعادل للمرة الثانية على التوالي حيث تعادل مع أرسنال بالتعادل 2-2 وفي مباراته السابقة أمام نيوكاسل.