مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالبحر الأحمر

لفظ 3 أشخاص أنفاسهم الأخيرة وأصيب 2 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ربع نقل والأخرى نصف نقل، على طريق مرسى علم – إدفو جنوب البحر الأحمر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر بقيادة اللواء حسن عبدالعزيز مساعد الوزير مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، على الطريق المشار إليه، ووقوع وفيات ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمحل الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج اللازم، فيما تم إيداع جثث الضحايا في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.