“كيراتين طبيعي”.. افردي شعرك الخشن من غير مكونات كيميائية.. هخلي شعرك لامع وناعم زي الحرير

إذا كنتي تعانين من الشعر المجعد، وترغبين فى فرد الشعر ومنحه نعومة ولمعان وترطيب، فالحل السحري فى وصفة الموز، فهي تعمل على تحويل الشعر من مجعد الى شعر ناعم دون استخدام مواد كيميائية قد تؤثر بالسلب على الشعر وفروة الرأس، فهذه الوصفة بمكونات طبيعية اقتصادية موجودة في كل بيت، وتعتبر مغذية للشعر وتقويه، فبها معادن وفيتامينات A,E,C كما تحتوي على عنصر البوتاسيوم والمغنيسيوم ومضادات الأكسدة، والزيوت الطبيعية الموجودة فيه تساهم في ترطيب الشعر بشكل مذهل.

مكونات فرد الشعر الخشن

استمتعي بالنعومة والانسيابية دون الذهاب لصالونات التجميل، فقط احضري المكونات التالية لفرد الشعر: موزة ناضجة، ملعقتين زيت زيتون، ملعقتين زيت جوز هند، ملعقة عسل، بيضة واتبعي الخطوات التالية فى التحضير.

طريقة تحضير وصفة الشعر

أولا، احضري وعاء وقومي بهرس الموزة جيدا فيه حتى تصبح لديك عجينة بدون تكتلات ثم اضيفي اليها زيت الزيتون وجوز الهند والعسل ثم اخلطي المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم اضيفي البيضة حيث تعمل على تعزيز شعرك بالبروتين والفيتامينات الضرورية.

قسمي شعرك إلى عدة خصلات وضغي المزيج على الشعر بأكمله من الجذور حتى الاطراف، ودلكي فروة الرأس حتى تمتص المكونات ولتحفيز الدورة الدموية في فروة الشعر ثم ضعي على شعرك بقبعة بلاستيكية واتركيه من 30 حتى 45 دقيقة.

بعد انتهاء المدة، قومي بغسل الشعر بالماء والشامبو والبلسم ثم اتركيه يجف بشكل طبيعي، ولاحظي النتيجة المذهلة، ويفضل تكرار الوصفة مرة في الأسبوع.