« متقعش في المحظور وترجع تعيط .!!».. تحذير شديد اللهجة من الحكومة بشأن تواجد هذة الاجهزة في المنزل ..مترجعش تندم وتقول معرفش!!

لقد أصدرت الشركة القابضة للكهرباء والطاقه في مصر العديد من التحذيرات الهامة للمواطنين بخصوص مجموعة من الأجهزة الكهربائية نجد أن تلك الأجهزة تقوم باستهلاك طاقة كهربائية كبيرة وهذا يعمل على رفع قيمة الفاتورة في نهاية كل شهر ونجد أن يجب على جميع المواطنين معرفة هذه الأجهزة لتجنب دفع قيمة فاتورة برقم مرتفع ولتقليل المخاطر التي يمكن أن تحدث بسببها الاستهلاك المفرط للكهرباء ابقوا معنا للتفاصيل.

الأجهزة التي ترفع فاتورة الكهرباء

في هذا السياق قد أوضحت الشركة القابضة للكهرباء بيان يجب فيه أن يتم تجنب استهلاك الأجهزة الكهربائية التي يمكن أن تؤدي لإستهلاك الطاقة بمقدار كبير وتؤدي إلى ارتفاع قيمة الفاتورة وأخص بالذكر المواطنين الذين يقومون استخدام عدادات كهربائية مسبقة الدفع وتعتمد على الشحن المسبق.

لعل من أهم تلك الأجهزة غسالات الأطباق بالإضافة إلى الميكرويف والبوتاجاز الذي يعمل بواسطة الكهرباء حيث أن تلك الأجهزة يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع قيمة الفاتورة إلى أكثر من 600 جنيه وعليه قد اصدرت وزارة الكهرباء والطاقة العديد من التحذيرات بخصوص هذه الأجهزة واوضحت انه لابد وان يتم الالتزام بتلك التحذيرات لتفعيل المشكلات التي يمكن أن تحدث في الإمدادات الكهربائية.

تحذيرات شركة الاتصالات

على جانب آخر قد أوضحت شركة الاتصالات في تحذير لها بأنه يجب على جميع المواطنين تجنب شراء أجهزة تقوية الشبكة التي يمكن أن تؤدي الى فرض غرامات مالية كبيرة تصل إلى 100 ألف جنيه وتلك العقود تفرض على البيع ويشتري على حد سواء.