“متقوليش لجارتك عليها..”.. انسي البقع الصفراء من الملابس بطريقة سهلة ملابسك هترجع جديدة تاني

تعاني الأمهات وربات البيوت من مشكلة اصفرار الملابس وتحاول بشتى الطرق التخلص منها وازالتها باستخدام مواد ومساحيق تكلفها ماديا ولكن قد لا تجدي نفعا وهذه تعد من أبرز المشاكل التي تواجه ربة المنزل حيث تعد بقع الملابس من المشاكل المنتشره والتي ترسال عليها الأمهات عبر جروبات مواقع التواصل الإجتماعي لذلك نستعرض لكم وصفة عبقرية ستزيل البقع الصعبة بكل سهولة وبدون مجهود.

طريقة التخلص من البقع الصفراء من الملابس

الحل السحري يكمن فى عصير الليمون، فمن خلاله سوف تتخلصي من البقع الصفراء الموجودة في الملابس البيضاء، بكل سهولة، ما عليك سوى القيام بوضع عصير الليمون بدورة الغسيل كاملة ولكن هذا مع الملابس البيضاء فقط يجب وليست الملابس الملونة حتى لا تختلط الألوان.

"وداعاً للبقع الصفراء".. أسهل طريقة لازالة البقع الصفراء من الملابس | الهدوم هترجع تنور من البياض
“وداعاً للبقع الصفراء”.. أسهل طريقة لازالة البقع الصفراء من الملابس | الهدوم هترجع تنور من البياض

الأسبرين المطحون لإزالة البقع

هناك طريقة أخرى من خلال الأسبرين المطحون فهو يزيل أي بقع صعبة، فقط قومي بطحن حوالي أربعة أقراص من الأسبرين ثم ضعيهم على مسحوق الغسيل، ثم قومي بخلطهم مع الماء الساخن فسوف يتكون لديكي معجون، قومي بفرك البقعة بالمعجون عدة دقائق ثم ضعي الملابس يشكل طبيعي في دورة المياه بماء ساخن، ولاحظي النتيجة.

الخل الأبيض والصودا لإزالة أصعب البقع

قومي بإضافة كوب من الخل الأبيض للغسالة عند دورة الشطف، وسوف تزيل البقع، أو من خلال الصودا لتنظيف الملابس عن طريق إضافة 4 ملاعق من الصودا لربع كوب من الماء مع المسحوق، فسوف تتكون عجينة، ضعها على البقع وتفرك وتترك لمدة ساعة ثم اغسليها ولاحظي النتيجة النهائية المذهلة.