«مصيبة سودة وحلت عليهم».. ساندوتش “ شاورما ” ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط بين أحمد و سميحه.. مش هتصدق ليه؟؟!!

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى الانفصال بين الأزواج، ولكن قصة “سميحه” تبرز واحدة من أغرب هذه الأسباب، حيث تحملت بخل زوجها لأكثر من 40 يومًا، حتى جاء اليوم الذي تحوّل فيه “ساندوتش شاورما” إلى كلمة النهاية في علاقتهما الزوجية.

ساندوتش “ شاورما ” ينهي علاقة زوجية دامت 40 يومًا فقط

تروي “سميحه” (30 عامًا)، ربة المنزل، تفاصيل زواجها الذي تم بشكل تقليدي مع “أحمد” (32 عامًا)، مدرس وبدأت القصة بعد فترة خطوبة قصيرة استمرت شهرين، لم تتمكن خلالها من اكتشاف طبع زوجها البخيل. وتقول سميحه: “من أول يوم زواج، قال زوجي: ‘أنا لا أحب الخروج ولا الفسح، الخروج بيصرف وهذا تبذير’، على الرغم من أنه كان قادرًا ماديًّا ويعطي دروسًا خصوصية.”

معاناة الزوجة مع البخل

كانت معاناة سميحه مستمرة منذ بداية زواجها، حيث كان زوجها يتجنب الإنفاق حتى في الأمور الصغيرة واصلت حديثها قائلة: “عندما أطلب منه أن يتحدث معي، يكون رده: ‘كتر الكلام بيجوع وبالتالي نحتاج نأكل وجبة زيادة’.” كما كان لديه طرق غريبة للتوفير، مثل عدّ الأرغفة التي يأكلها قبل الخروج من المنزل، مما جعلها تشعر بعدم الراحة في العلاقة وعندما اشتكت سميحه لأفراد أسرتها، تلقّت نصائح بالصبر، حيث اعتقدوا أن طبع زوجها سيتغير مع الوقت لكن سميحه لم تشعر بتحسن في الأمور، بل زاد الأمر تعقيدًا.

لحظة الانفجار

بعد 40 يومًا من الزواج، توسلت سميحه لزوجها أن يخرجها لتغيير الجو وعندما سنحت لها الفرصة، طلبت منه شراء ساندوتش شاورما، لكن رده كان قاسيًا. “رفض شراء الساندوتش وقال لي: ‘احنا خارجين نشرب عصير فقط’، ثم اتهمني بأنني أستغله” وهذا الرفض تسبب في غضب سميحه، حيث شعرت أن طلبها كان بسيطًا للغاية ولا يستحق كل هذا العناد وبعد تلك الحادثة، تصاعدت الأمور عندما بدأ زوجها يؤنبها أثناء وجودهم في السيارة، مؤكدًا أنه نادم على إخراجها، وأقسم أنها يجب أن تنزل وتعود للمنزل باستخدام ميكروباص.

قرار الخلع

عادت سميحه إلى منزل عائلتها، حيث أدركت أنها لا تستطيع الاستمرار في حياتها مع زوج مريض بالبخل لذلك، اتخذت قرارًا جريئًا برفع دعوى خلع ضده أمام محكمة الأسرة بزنانيري، والتي تحمل رقم 612 لسنة 2018. لا تزال الدعوى منظورة حتى الآن، ولكنها تمثل نقطة تحول مهمة في حياة سميحه.