عاجل| المصرية للاتصالات تفاجئ ملايين العملاء وتصدر قراراً مهماً بشأن فاتورة التليفون الأرضي

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، قرارا عاجلا يخص جميع المشتركين والعملاء لديها، فيما يتعلق بخطوط التليفون الأرضي، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة من جانبها للمواطنين، وفقا للتطورات التكنولوجية.

تحويل العملاء من النظام التقليدي للفاتورة إلى نظام الدفع

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه سيتم تحويل نظام الدفع الخاص بالمشتركين من النظام التقليدي للفاتورة إلى نظام الدفع المسبق، وذلك في إطار جهود الشركة لتحسين كفاءة الخدمة وتبسيط الإجراءات.

تحويل العملاء من النظام التقليدي للفاتورة إلى نظام الدفع

مميزات التحول لنظام مسبق الدفع

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى أن تهدف من تلك الخطوات إلى تقليل تكاليف الإدارة والحد من المخاطر المتعلقة بتأخر سداد الفواتير، وسيتمكن العملاء من شحن رصيدهم بشكل مقدم من أجل الاستفادة من الخدمات ما يمنحهم تحكما كاملا في مصروفاتهم ويوفر عدة مميزات على رأسها:

  • تحكم أكبر في المصروفات ويمكن للمستهلكين متابعة الاستهلاك لحظة بلحظة وإدارة الميزانية بشكل أفضل.
  • تجنب الفواتير المتأخرة ما يساعد النظام على تفادي الغرامات التي تقع على العملاء.
  • يوفر النظام الجديد طرق شحن مرنة ومتعددة مثل البطاقات المدفوعة مسبقا والتطبيقات المصرفية الإلكترونية وموقع الشركة الإلكتروني.

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه سيتم التحويل على مراحل تدريجية لضمان سلاسة العملية وسيتم إبلاغ العملاء بموعد تطبيق النظام الجديد، من خلال البريد الإلكتروني أو عبر إرسال الرسائل النصية، كما ستوفر الشركة إرشادات حول الخطوات المطلوبة لإتمام عملية التحويل.

ولتسهيل تلك الخطوة قررت الشركة المصرية للاتصالات تخصيص فريقا من أجل تقديم الدعم والمساعدة للعملاء ويمكن التواصل مع هذا الفريق عبر فروع الشركة أو مراكز خدمة العلماء لحل أي مشكلة تواجه العملاء والمواطنين، أثناء التحويل حيث تعد تلك الخطوة جزءا من استراتيجية الشركة لتحسين الأداء التشغيلي والمالي لتعزيز تجربة العملاء.