«يعد ارتفاع اسعار الكهربا»…. طريقة سحرية لتقليل فاتورة الكهرباء من 1000 جنيه إلى 100 جنيه.. جربها وهتدعيلي

نجد أنه بالتزامن مع الارتفاع المستمر في فواتير الكهرباء قد أصبح لدى جميع الأشخاص تحديات مستمرة تكمن في إدارة الفواتير الشهرية فنجد أن هناك بعض الأشخاص يحاولون جاهدين ترشيد استهلاك الأجهزة الكهربائية الموجودة لديهم بما يوفر عليهم سحب كميات كبيرة من الطاقة ومعها تزداد قيمة الفواتير لذلك في هذا الموضوع ومن خلال السطور القادمة له نحن بصدد معرفة مجموعة من النصائح لابد أن يتم الالتزامات بها بما يتيح لهم دفع فواتير كهرباء مخفضة .

نصائح لتوفير الطاقة الكهربائية

الاستخدام الكفء للأجهزة الكهربائية

فنجد أن تلك النصيحة تعتبر هي الخطوة الأولى حيث أنه لابد وأن يتم تشغيل الأجهزه الكهربائيه الموجوده لدينا بشكل صحيح وايقاف تشغيل الأجهزة على وضع السكون لأن هذا يستهلك طاقة كهربائية بدون أي هدف وليكن جهاز الكمبيوتر او التلفزيون وكذلك إزالة فيش الشواحن من الكهرباء بعد الانتهاء من شحن الهواتف.

التحول إلى مصابيح LED

تلك النوع من المصابيح يعتبر موافق في الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 75% كما أن العمر الافتراضي لها طويل لذلك لابد لجميع الأشخاص أن يقوموا باللجوء إلى تركيب لمبات الليد واستخدامها سوف يشكل فارق ملحوظ في قيمة الفاتورة.

استخدام التكييف بصورة صحيحة 

لابد ان يكون هذا من خلال غلق جميع النوافذ في المكان الموجود فيه التكييف مع ضبط درجة الحرارة على 24 درجة مئوية وتشغيل المروحه لتحسين توزيع الهواء في البيت وتنظيف الفلاتر الخاصه بالتكييف بصورة متكررة لضمان عمل الجهاز بكفاءة وتقليل سحب الكهرباء.