خزنوا من دلوقتي .. قطع مياه الشرب لمدة 5 ساعات متواصلة “تنبيه عاجل لسكان هذه المناطق”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، اليوم الأربعاء الـ 2 أكتوبر، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع مياه الشرب عن 10 مناطق حيوية، حيث تجري الشركة بعض الأعمال التي تستدعي ضرورة قطع الخدمة لحين الانتهاء منها وعودة ضخ المياه إلى طبيعتها.

قطع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، إلى أنها ستجري أعمال طارئة من أجل تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، الأمر الذي يتطلب قطع المياه عن المناطق التالية: “شارع الشيخ صالح الجعفرى – مستشفى القاهرة الفاطمية – شارع المنصورية حتى قسم الجمالية – معسكر الأمن المركزى والعمليات الخاصة – قطاع الدراسة للأمن المركزى بشارع صلاح سالم – دار الإفتاء ومشيخة الأزهر – شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين – كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر – مستشفى الحسين الجامعى – منطقة منشية ناصر”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، غلى أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها، اعتبارا من الساعة الواحدة صباحا يوم الجمعة المقبلة 4 أكتوبر الجاري، وحتى الساعة السادسة من صباح نفس اليوم لمدة 5 ساعات متواصلة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المشار إليها، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، حتى تعود المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم 125 أو من خلال الاتصال على خدمة الواتس آب على رقم  01206665125