يابختك لو انت منهم يا ابن المحظوظة!!.. رسميا زيادة المعاش لهؤلاء فقط بمناسبة دخول المدارس “منحة استثنائية”

رسميا زيادة المعاش لهؤلاء فقط بمناسبة دخول المدارس “منحة استثنائية”، فاجأت نقابة المحامين بعض المستفيدين من أصحاب المعاشات بإعلانها عن صرف منحة استثنائية لبعض الفئات من المتقاعدين وورثتهم المنتمين للنقابة، تبلغ قيمة المنحة 500 جنيه بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد في هذا التقرير، نستعرض لكم جميع تفاصيل الفئات المؤهلة للحصول على المنحة وموعد صرفها.

منحة استثنائية بمعاشات اكتوبر

تعتزم نقابة المحامين توزيع منحة استثنائية في شهر أكتوبر للمحامين المتقاعدين وأرامل المحامين الراحلين بالإضافة إلى صرف المنحة لكل ابن قاصر، ويأتي هذا القرار من نقابة المحامين تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد في المدارس.

موعد صرف معاشات المحامين

أوضحت نقابة المحامين أن المنحة الاستثنائية ستصرف فقط لمستحقي معاشات أكتوبر من أعضاء النقابة مشيرة إلى أن صرف معاشات أكتوبر سيبدأ في 29 سبتمبر القادم.

موعد صرف معاشات التأمينات

  • من المهم الإشارة إلى أن معاشات شهر أكتوبر الخاصة بالمستفيدين من المعاشات التأمينية والذين يبلغ عددهم حوالي 11 مليون شخص، لن تضاف إليها أي زيادة جديدة في شهر أكتوبر ومن المقرر أن يبدأ صرف المعاشات بشكل رسمي يوم 1 أكتوبر المقبل الذي يوافق يوم الثلاثاء.
  • في وقت سابق تداولت أخبار تفيد بأنه سيتم صرف معاشات أكتوبر في وقت مبكر، ولكن مصدر من هيئة التأمينات الاجتماعية نفى هذه الأنباء وأكد أنه لم يتم إصدار أي قرار رسمي بخصوص التبكير، وشدد على أن الموعد الرسمي لصرف المعاشات القادمة سيبقى كما هو دون أي تغيير.