ازاي جالهم قلب يعملوا كده.. سيدتان تدفنان دجالا تحت السرير في الفيوم .. والسبب صادم

في حادثة غريبة وصادمة شهدت محافظة الفيوم دفن أحد المشعوذين تحت غرفة نومه على يد امرأتين والسبب كان غير متوقع، وأدت الصدفة إلى اكتشاف الحادثة حيث تلقت السلطات بلاغا بحدوث مشاجرة بين سيدة من قرية منشأة عبد الله التابعة لمركز محافظة الفيوم، وسيدتين من أقارب أحد الدجالين الذي توفي قبل عدة أسابيع خلال المشاجرة، طالبت السيدة باستعادة حقوقها التي وعدها بها الدجال قبل وفاته وبعض ممتلكاتها المسروقة، وعند وصول السلطات إلى موقع البلاغ اكتشفوا وجود رائحة كريهة تنبعث من داخل المنزل.

الدجال أوصى ببناء “مقام” له

تم اكتشاف جثة مدفونة في إحدى غرف المنزل لرجل في الستينيات من عمره وعند استجواب سيدتين تعيشان في المنزل، اعترفتا بأنهما دفنتا الدجال مالك المنزل بعد وفاته أسفل سريره في غرفة نومه وذلك وفقا لوصيته، ليكون “مقاما” له “لتنزل البركة” على أهل القرية.

ذكرت السيدتان أن المدعي المتوفى كان “ذو بركات وكرامات”، وأنهما نفذتا وصيته برغبة حيث ساعدتا آخرين في حفر حفرة كبيرة تحت سريره في غرفة نومه ودفنوه فيها “استعدادا لبناء مقام له” وفقا لوصيته.

قامت السلطات باستخرج جثة الدجال وتحويلها إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب ووقت الوفاة كما قررت النيابة احتجاز السيدتين وشركائهما من أقارب الدجال المتوفي وطلبت إجراء تحريات من قبل البحث الجنائي.