تل أبيب تحت رق وتفوق لقوات إيران.. الصواريخ الإيرانية تجعل ليل الأراضي المحتلة نهارا متوهجا

في الوقت الحالي تقوم إيران بعمليات عسكرية انتقامية تستهدف بها الأراضي المحتلة بعد ما فعلته قوات الكيان في لبنان، واغتيال حسن نصر حيث أن إيران توعدت بالرد القريب، ويبدو أننا على أعتاب حروب قوية مؤثرة.

 

هجمات إيران على الأراضي المحتلة

حسب تصريحات شبكة “سي إن إن” فإن المراسل المسؤول عن تغطية الأحداث في الأراضي المحتلة أكد أن إيران تستهدف تل أبيب بوابل من الصواريخ، مع سماع انفجارات قوية بعد استهداف فندق، كما رأى صاروخ بشكل مباشر في شمال المدينة.

 

اعتراضات صواريخ إيران

استطاعت قوات الكيان أن تعترض عدة صواريخ أطلقتها إيران بشكل مباشر تجاه عاصمة الأراضي المحتلة، حيث أن شظايا الصواريخ بعد اعتراضها كانت ظاهرة في السماء بشكل واضح.

الحرس الثوري الإيراني يعلن مسؤوليته

في تصريحات أعلنتها وكالة صابرين صرح بها مسؤولين في الحرس السحري الإيراني وقالوا: “تم تنفيذ السابع من أكتوبر من قبل وكلاء إيران.. ويتم تنفيذ الأول من أكتوبر من قبل إيران نفسها.. أكتوبر سعيد”.

البقية تأتي

 

حسب تصريحات الحرس الثوري فإن هناك هجمات قوية قادمة، وأن ما يحدث اليوم الثلاثاء عبارة عن أول موجة من الهجمات على الأراضي المحتلة.

قوات الكيان لن تقف مكتوفة الأيادي

هيئة البث العبرية أكدت أن الكيان سيرد على هجوم إيران، ويذكر أن هناك 250 صاروخ إيراني باليستي استهدفوا الأراضي المحتلة، ومنها قواعد عسكرية.
 

تل أبيب تحت رق وتفوق لقوات إيران.. الصواريخ الإيرانية تجعل ليل الأراضي المحتلة نهارا متوهجا