عاجل| رحيل ابن الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك

خلال الساعات القليلة القادمة، يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن نجم خط وسط الأهلي اللاعب «كريم نيدفيد» اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات اللاعب، خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم نجم خط وسط الإسماعيلي السابق، اللاعب «عمر الساعي» في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس مركز اللاعب.

وقد أشار المصدر، أن المدير الفني لفريق النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إستقر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل اللاعب كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

وقد أكد المصد، أن اللاعب كريم نيدفيد، يترقب حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي، للانتقال إلى صفوفهم خلال الفترة الحالية.