“هتروح في داهية لو ظهرت عندك!”.. احذر من ظهور هذه العلامات على الواتساب لديك تعني أنه هناك من يتجسس عليك ويراقبك دون أن تدري .. خلي بالك عشان الندم مش هيفيدك !!!

يعتبر تطبيق واتس اب واحد من أبرز تطبيقات المراسلة الفورية في كافة أنحاء العالم، حيث يمكنه أن يقدم لك هذا التطبيق العديد من الخدمات منها إرسال رسائل نصية وصوتية وصور ومقاطع فيديو ومستندات مختلفة، ويمكن لتطبيق واتساب أيضًا إجراء مكالمات فيديو وصوتية، الى جانب إنشاء مجموعات للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت، تستطيع أيضًا مشاركة حالتك وأحدث التحديثاتك على قصص الحالة لأصدقائك، فإن تطبيق واتساب متوفر بسهولة للتنزيل مجانًا من متجر التطبيقات على أجهزة الموبايل، نقدم لكم تفاصيل أكثر من خلال هذا المقال التالي. 

كيفية الحفاظ على تطبيق الواتساب

تستطيع الآن الحفاظ على حسابك في واتس اب بطريقة آمنة، وهذا عبر اتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  • يمكنك تفعيل خاصية المصادقة عبر خطوتين: هذه الخاصية تضيف طبقة إضافية من الأمان لحسابك، وتتطلب منك إدخال رمز سري مؤلف من رقمين عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك على هاتف جديد.
  • تقوم بتحديث واتس آب بشكل منتظم.
  • يجب أن تكن حذرا من الروابط المشبوهة.
  • يلزم أن تقوم بالحفاظ على أمن هاتفك.
  • يجب أن تقوم باستخدام كلمات مرور قوية.
  • تجنب مشاركة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.

كيفية اكتشاف وجود إختراق الواتس اب

نرصد لكم بعض العلامات التي تؤكد على حدوث اختراق لحسابك في واتساب ويمكن أني تكون هذه العلامات عبارة عن تغييرات غير معتادة في إعدادات حسابك، منها حدوث تغيير في صورة الملف الشخصي ،أو في الحالة أو الأرقام المرتبطة بالحساب إذا لاحظت أي من تلك التغييرات، فقد يكون يوجد شخص آخر قد اخترق حسابك ويجب عليك ان تقوم باتخاذ اللازم حتى يتم تأمين حسابك فورا.