عاجل| توقف الخدمات المصرفية لبنك CIB في هذا الموعد.. ورسالة هامة للعملاء

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، أحد أكبر البنوك الخاصة العاملة في القطاع المصري بمصر، عن إجراء تحديثات مهمة على خدماته المصرفية، وستبدأ هذه التحديثات اعتبارا من اليوم الخميس، وستستمر حتى يوم الاثنين المقبل، وهو آخر أيام إجازات البنوك، وقد يتعرض بعض العملاء لتأخير في إتمام بعض المعاملات المصرفية، أو قد يواجهون صعوبة في الوصول إلى بعض الخدمات عبر القنوات الإلكترونية.

رسالة تحذيرية لعملاء البنك التجاري الدولي

قال البنك في رسالته للعملاء: «عميل CIB Business Online العزيز، يرجى العلم أن البنك سوف يحدث خدمة الإنترنت البنكية للشركات، مما يترتب عليه عدم إتاحة الخدمة بشكل مؤقت، اعتبارا من يوم الخميس 3 أكتوبر 2024 الساعة 5 مساء، وحتى يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 الساعة 8 صباحا، نأسف على الإزعاج، وتطبق الشروط والأحكام».

«CIB» يحصل على 150 مليون دولار من «التمويل الدولية»

في سياق آخر، أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، حصوله على تمويل جديد بقيمة 150 مليون دولار أمريكي من مؤسسة التمويل الدولية، وسيتم توجيه هذا التمويل لتمويل مجموعة من المشاريع الاستثمارية التي تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري وزيادة فرص العمل.

كما سيساهم هذا التمويل، في تعزيز قدرة البنك التجاري الدولي، على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات عملائه المتنوعة.