هطلق أمك.. رسالة تهديد صادمة من أب لابنه بسبب نتيجة الثانوية العامة | معقول في حد كدة

كما هو معتاد من المصريين، لم يفوت طلاب الثانوية العامة فرصة إعلان النتائج دون أن يضيفوا لمسات من الكوميديا والنكتة والسخرية. فقد حولوا مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصة واسعة للتعبير عن أفكارهم وتصميماتهم، من خلال مجموعة من صور الكوميكس الساخرة.

في واقعة تحدث عنها العديد من مستخدمي التواصل الأجتماعي كتب الأب في رسالته: “ابني العزيز.. أعلم جيدًا أنك بذلت جهدًا كبيرًا وعملت ما بوسعك، وأريدك أن تدرك أن المجموع والقبول في الكليات هو رزق، ومهما كان مجموعك… تذكر أنني سأكون دائمًا هنا لدعمك …. فاكرني هكمل……..”.

وقال: “أقسم بحياة أمي، إذا لم تحقق أكثر من 95%، سأكون مضطرًا للتعامل معك. لقد أنفقت عليك هذا العام 70 ألف، كان بإمكاني أن أستخدمها في الزواج أو في مشروع وإذا لم أحصل على نتيجة جيدة غدًا، سأفكر في الانفصال عن والدتك لأنها تدللكم كثيرًا”.

واختتم رسالته بقوله: “أما بالنسبة للتجارة التي تلمح لي بها، يمكنك مناقشتها مع والدتك، لكنني صادق في مشاعري تجاهكم وقد أعذر من أنذر”.

واقعة أخرى

“إجابة طالبة قلبت مصر كلها”.. إجابة طالبة جعلت المصحح يعتزل التدريس| لو أنت مكان المدرس هيكون ايه قرارك ؟

من بين كل ما حدث، ظهرت رسالة مؤثرة كتبها أب لابنه قبل مغادرته إلى العمل، ليؤكد له أنه مهما كانت نتيجة امتحانات الثانوية العامة، فإنه فخور به ويعلم أنه لم يقصر في دراسته طوال العام.

أثارت هذه الرسالة مشاعر الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حاول الأب تقديم الدعم لابنه في وقت كان فيه غير متأكد من نتيجته.

ترك الأب الرسالة لابنه قبل مغادرته للعمل، وقبل أن تُعلن نتائج الثانوية العامة في صباح ذلك اليوم، ساعيًا إلى زرع الأمل في قلب ابنه حتى لا يشعر بالإحباط إذا جاءت النتيجة خلاف توقعاته.

كتب الأب في رسالته لابنه: “ابني العزيز .. صباح الخير.. أنا نازل الشغل وبمناسبة أن النهاردة النتيجة بإذن الله لازم تعرف إني فخور بيك مهما كان مجموعك لأنك عملت كل اللي عليك وزيادة طول السنة وماقصرتش”.