بعد مرور 41 عاما على انتاج الفيلم في السينيمات.. خطأ فادح لنور الشريف في فيلم غريب في بيتي لم ينتبه له المخرج ولا الجمهور!!

فيلم “غريب في بيتي” يُعتبر واحدًا من أبرز الأفلام الكوميدية التي تم عرضها قبل حوالي 41 عامًا، يحظى الفيلم بشعبية كبيرة بين الجمهور، ولا يزال يُعرض ويُناقش حتى اليوم، ورغم نجاحه الواسع، إلا أن الفيلم يحتوي على بعض الأخطاء الإخراجية التي قد تفوت على المشاهدين.

خطأ فيلم غريب في بيتي

على الرغم من التأثير الإيجابي الذي حققه الفيلم على مدى السنوات، إلا أنه يتضمن خطأ إخراجي ملحوظ، يظهر ذلك بوضوح عندما يقوم الفنان الراحل نور الشريف بفتح الثلاجة لتحضير وجبة الإفطار، في اللقطة الأولى، تكون زجاجة اللبن ممتلئة حتى النصف، بينما في اللقطة التالية، نجد أن الزجاجة ممتلئة بالكامل، هذا التناقض يُظهر عدم الانتباه للتفاصيل من قبل فريق الإخراج، خاصةً وأن المشهد قد تم إعادة تصويره أكثر من مرة.

أحداث فيلم غريب في بيتي

تدور أحداث الفيلم حول شخصية لاعب كرة قدم، الذي يجسد دوره الفنان نور الشريف، يأتي هذا اللاعب إلى القاهرة بهدف الاحتراف، ويقوم بشراء شقة جديدة، لكنه يكتشف أنه تعرض للخداع، حيث تم بيع الشقة إلى امرأة أخرى، تؤدي دورها الفنانة الراحلة سعاد حسني، ومع تقدم الأحداث، تتكشف المزيد من المفاجآت، الفيلم من إخراج سمير سيف، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل هياتم وحسن مصطفى وآخرين، مما يضيف بعدًا آخر لتجربة المشاهدة.