“واقعة صادمة من العيار الثقيل ” .. مضيفة طيران تصدم الجميع وتكشف ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية .. هتتصدم لما تعرف اللي قالته !!!

تعتبر الخطوط الجوية السعودية واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم حيث تتميز بتقديم خدمات راقية واهتمام كبير بسلامة وأمان المسافرين، يعود هذا النجاح إلى طاقم العمل المدرب بشكل احترافي بما في ذلك المضيفة الشهيرة ليندا حريري في ظهورها على قناة الإخبارية السعودية، تحدثت ليندا عن طبيعة عمل المضيفات، كاشفة بعض الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون.

تصريحات ليندا حريري عن وظيفة مضيفة الطيران

خلال اللقاء أشارت ليندا إلى أن مهنة مضيفة الطيران تناسب الأشخاص الذين يحبون استكشاف الثقافات المختلفة والسفر إلى بلدان متنوعة وقد أعربت عن أن العديد من الفتيات يتطلعن إلى العمل في هذا المجال نظرا لنمط الحياة الممتع والرواتب المجزية ولكنها لم تغفل التحديات التي تواجه المضيفات، مثل ظاهرة التحرش والتي  يتم التعامل معها بالجدية المطلوبة في بعض الأحيان وأكدت ليندا أنها لم تتعرض لأي حالات  تحرش بها او زميلاتها خلال فترة خدمتها ،وفي حاله حدوث هذا التصرف يعتبر تصرفا غير لائق ويتم الغاء الرحله لمن قام بذلك او اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

طبيعة عمل مضيفات الطيران

ينبغي على طاقم الطائرة تلبية احتياجات المسافرين وراحتهم بالمقام الأول وذلك من خلال قيامهم بمجموعة من المسؤوليات ومن أهمها:

  • تبدأ تجربة المسافر على متن الطائرة بابتسامة ترحيبية من طاقم العمل، حيث يرحب المضيفون بالركاب عند دخولهم .
  • يقومون بتوجيههم إلى مقاعدهم.
  •  كما يساعدون الركاب في وضع أمتعتهم بشكل مناسب.
  •  ويقدمون لهم الطعام والشراب مع الحرص على تلبية احتياجاتهم بكفاءة عالية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تدريب المضيفات على كيفية التعامل مع أي مشكلات قد تحدث أثناء الرحلة، حيث يطلب منهن التصرف بسرعة وإبلاغ الجهات المعنية عن أي حالات تتطلب التدخل.
  •  تظهر هذه الإجراءات المهنية العالية والتفاني الذي يبذله طاقم الخطوط الجوية السعودية لضمان رحلة مريحة وآمنة لجميع المسافرين، إن هذه الجوانب تعكس مدى حرص الشركة على تقديم تجربة سفر فريدة من نوعها.