جهزوا جراكن الميه الكبيرة: قطع مياه الشرب لمدة 5 ساعة متواصلة عن هذه الأماكن غداً| شوف منطقتك بسرعة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع مؤقت في المياه عن عدد من المناطق بالقاهرة غدا الجمعة، وذلك بسبب أعمال صيانة ضرورية تتطلب تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة، وتأتي هذه الأعمال، في إطار سعي الشركة المستمر لتحسين كفاءة شبكة المياه وتقديم خدمة أفضل للمواطنين، في إطار الصيانة الدورية التي تجريها شركات المياه في مختلف المحافظات.

انقطاع المياه لمدة 5 ساعات

نظرا لضرورة إجراء أعمال صيانة طارئة في شبكة المياه، كشفت الشركة عن انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات متواصلة.

وأشارت «مياه القاهرة» إلى أن انقطاع المياه سيؤثر بشكل مباشر على عدد من الشوارع الحيوية، من بينها شارع الشيخ صالح الجعفري الذي يعتبر من الشوارع الرئيسية في المنطقة.

أماكن انقطاع المياه بالقاهرة

كما ستشمل المناطق المتأثرة مستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية، وصولا إلى قسم الجمالية، بالإضافة إلى معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة.

وسيؤثر انقطاع المياه بشكل مباشر على عدد من المناطق الحيوية، بما في ذلك قطاع الدراسة للأمن المركزي الواقع بشارع صلاح سالم.

كما سيشمل الانقطاع دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده بكامله، مع كل فروعه خلف مستشفى الحسين، فضلا عن كليات جامعة الأزهر الواقعة خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر بشكل كامل.

موعد انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة

أوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، ان انقطاع المياه سيستمر لمدة 5 ساعات، ابتداء من الساعة الأولى صباح غدا الجمعة  وحتى الساعة السادسة صباحا، وتهدف هذه الأعمال إلى تحسين كفاءة الشبكة وضمان استمرارية الخدمة على المدى الطويل.

وتدعو الشركة المواطنين إلى التعاون معها خلال فترة الانقطاع، وتؤكد أنها تبذل قصارى جهدها لتقليل مدة الانقطاع قدر الإمكان، مطالبة أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع الخدمة.