حبيبة الشماع جديدة.. فتاة اجنبيه تقفز من ميكروباص بعد التحرش بها ايه القصه

كشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن قيام فتاة بالقفز من ميكروباص أثناء سيرها بطريق الشروق، وإصابة الفتاة بكسر في القدم إثر محاولة السائق التحرش بها.

تفاصيل قفز فتاة من ميكروباص في الشروق

أوضحت التحريات التي أجرتها مباحث مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ملابسات حادثة فتاة الشروق الجديدة، التي ألقت نفسها من ميكروباص متحرك، على غرار ما حدث فى واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق الشهيرة.

وأكدت التحريات التي أجرتها فرق مباحث القاهرة، أن الفتاة تحمل جنسية دولة أجنبية، وأنها كانت داخل ميكروباص على طريق قسم شرطة الشروق. وفي هذه الأثناء حاول السائق التحرش بها، فقامت بفتح الميكروباص وقفزت خارجا.

التحقيقات تكشف تفاصيل واقعه فتاة الشروق الجديدة

صدى السعودية | قفزت من ميكروباص.. القصة الكاملة لواقعة «حبيبة الشماع»  الجديدة| إيه الحكاية

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، أن الفتاة أصيبت بكسر في قدمها اليمنى بعد سقوطها من السيارة أثناء سيرها، وأن السائق لاذ بالفرار بحقيبتها الخاصة ثم توجهت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. حيث تم اكتشاف إصابتها بكسر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة الشروق، متضمنًا إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقبال ربة منزل من إحدى الدول المقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر في القدم اليمنى.

القبض على سائق ميكروباص حاول التحرش بفتاة

حاول التحرش بها.. سيدة سودانية تقفز من ميكروباص في لحظة شجاعة لإنقاذ نفسها

وأثناء النقل والمعاينة، تبين من التحقيقات التي أجرتها فرق مباحث القاهرة، أن الفتاة أثناء صعودها ميكروباص بمدينة الشروق، فوجئت بمحاولة السائق التحرش بها، فقامت بفتح الباب وقفزت خارجاً من السيارة المذكورة، مما أدى إلى إصابتها بجروح ولاذ بالفرار بالسيارة وداخلها حقيبتها.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط الشخص المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة المذكورة وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها وتحرير المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم استدعاءه فى النيابة العامة لفتح تحقيق.

وبينما فتحت نيابة القاهرة تحقيقا في الحادث، طلبت فتح تحقيق في الواقعة وأمرت بإجراء تحقيق في الحالة الصحية للمصابه، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.