على حساب هذا اللاعب.. صفقة جديدة محتملة في الأهلي

بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام نادي الزمالك بركلات الترجيح التى إنتهت بفوز الزمالك 4_3، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا.

يسعى مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق، خاصة بعد مستوى لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يخطط للتعاقد مع صفقة جديدة خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، خلال الفترة الحالية.

وقد أكد كابتن النادي الأهلي السابق، الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، أنه لا يوجد قرار حاسم، من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن مصير التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء.

وقد أشار الكابتن أحمد شوبير، أن الدولي التونسي علي معلول، ربما يرحل عن صفوف النادي الأهلي، إذا تم الاستقرار على خطوة ضم صفقة أجنبية خامسة للفريق.

وقد وضح أيضا، أنه قد يكون هناك تفكير، من جانب إدارة النادي، في الإبقاء على خدمات علي معلول، حيث أن اللاعب يجد تقدير كبير من جانب إدارة الأهلي.