«وصفه للعرسان الجدد»… اخلطي كريم بانثينول بملعقه نشا و عسل لعمل ماسك سريع المفعول افضل من المنتجات الصناعيه.. طريقة التحضير!!

تعتبر العناية بالبشرة والوجه من الأمور الأساسية التي تشغل بال النساء في جميع أنحاء العالم، ومع تزايد أسعار مستحضرات العناية بالبشرة، تلجأ العديد من السيدات إلى البدائل والوصفات الطبيعية، والتي تعتبر امنة للبشرة لأنها تعتمد على مكونات طبيعية خالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تترك اثارا جانبية على المدى البعيد، و من بين هذه الوصفات، تبرز الوصفات التي تحتوي على كريم بانثينول، لذا لنستعرض الان أهم فوائد هذا الكريم.

فوائد الماسك العبقري باستخدام بانثينول

تعد وصفة البانثينول واحدة من أبرز الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة، حيث تتكون بشكل رئيسي من كريم البانثينول والنشا، اللذان يتميزان بأفضل الخصائص الطبيعية والمكونات التي تساهم في تفتيح وتوريد البشرة، و تساعد هذه الوصفة في تقليل التجاعيد الموجودة تحت وحول العين، تشمل مكونات هذه الوصفة كريم بانثينول، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من عصير الليمون، وماء ورد لإضفاء رائحة عطرة.

ابتكار ماسك سريع المفعول باستخدام بانثينول والنشا

يجب إعداد وعاء صغير نظيف ثم إضافة جميع المكونات الموجودة في الوصفة السابقة إليه، بعد ذلك، يتم خلط المكونات بشكل جيد حتى يصبح الخليط متجانسا وخاليا من أي تكتلات أو كتل كبيرة، يستخدم الخليط على الوجه بعد التأكد من تنظيفه بشكل جيد باستخدام المنظف الذي يناسب نوع البشرة، ويترك لمدة 20 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد، و ينبغي عليك اختيار المرطب المناسب لنوع بشرتك، وسيكون لديك فرق ملحوظ جدا.