«سامسونج بتضحي».. هاتف Samsung Galaxy A06 الجديد بأمكانيات عملاقة والسعر مفاجأة بجد

أعلنت شركة سامسونج العملاق الكوري عن طرح أحدث هواتفها الذكية Galaxy A06، والذي يأتي ضمن الفئة الاقتصادية التي تستهدفها الشركة خاصة أن تلك الفئة تسعى لامتلاك هواتف بمواصفات جيدة وبسعر مناسب.

مواصفات هاتف Galaxy A06

ويعتبر Galaxy A06 من الهواتف التي تقدم قيمة مقابل سعر حيث تم تصميمه لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن أداء موثوق بسعر منخفض في ظل ارتفاع الأسعار والغلاء الذي طال العديد من السلع الأساسية ولذلك يتجه العديد من المواطنين إلى اقتناء هاتف بمواصفات جيدة وبسعر منخفض وهو ما تعمل عليه العملاق الكوري.

ويأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.5 بوصة مع دقة HD، ما يوفر مشاهدة جيدة للمستخدمين سواء خلال مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت، ومن حيث الأداء يعتمد الهاتف على معالج ثماني النواة، والذي يتيح للهاتف التعامل مع المهام اليومية بسلاسة مثل التصفح وتشغيل التطبيقات المتعددة في وقت واحد، كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت، ما يعزز من كفاءة الجهاز في الأداء.

إمكانيات هاتف Galaxy A06

وعن أداء الكاميرات فيتوفر الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل للعدسة الرئيسية مع عدسة ثانية مخصصة لعمق التصوير، وهذه التركيبة تسمح للمستخدمين بالتقاط صور بجودة جيدة ما يضفي لمسة احترافية على الصور أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل وهي مناسبة لالتقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

وتعد البطارية هي من إحدى نقاط القوة في الهاتف حيث يأتي الهاتف بسعة بطارية 5000 مللي أمبير، ما يضمن استخدام الهاتف لفترة طويلة، دون الحاجة إلى الشحن المتكرر وهو أمر مهم للغاية للمستخدمين وبفضل تصميمه الأنيق وخيارات ألوانه المتعددة، يتوقع أن يحظى الهاتف بشعبية كبيرة بين الشباب والمراهقين الذين يبحثون عن هاتف مميز بسعر مناسب.

سعر هاتف Galaxy A06

وسعرت شركة سامسونج هاتف Galaxy A06، في السوق الهندي للنسخة الـ 64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر يعادل 120 دولارا، ونسخة الـ 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر يعادل 135 دولارا.