«هاتف مدهش من كل النواحي!!»..هاتف مدهش من اوبو Oppo Reno 10 5G بإمكانيات غريبة في كل مكان مواصفات رائعة وسعر تنافسي..مش هتصدق بيعمل أيه!

أطلقت شركة Oppo هاتفًا جديدًا يُدعى Oppo Reno 10 5G، صُمم هذا الهاتف ليكون بسعر معقول ولكنه لا يزال يتمتع ببعض الميزات الرائعة الآن، دعنا نستكشف كل التفاصيل حول Oppo Reno 10 5G، بما في ذلك ما هو رائع فيه، لنرى ما إذا كان خيارًا جيدًا للشراء.

مواصفات Oppo Reno 10 

يحتوي على شاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة منحنية وتعرض الصور بسلاسة شديدة، كما لو كنت تشاهد الرسوم المتحركة التي تتحرك بسرعة، وفي الداخل يحتوي على شريحة قوية تسمى Dimensity 7050، والتي تساعد الهاتف على العمل بسرعة، وتلتقط الكاميرا الموجودة في الخلف صورًا واضحة حقًا بدقة 64 ميجابكسل، وهناك كاميرتان واحدة لالتقاط صور جميلة للأشخاص (32 ميجابكسل) وأخرى للصور الشخصية (32 ميجابكسل أيضًا)، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة (5000 مللي أمبير) ويمكن شحنها بسرعة عند توصيلها (67 واط).

مميزات Oppo Reno 10 

يتمتع هذا الجهاز بتصميم خاص ومصنوع من مواد رائعة، يحتوي على كاميرا خاصة يمكنها التقاط صور قريبة لطيفة حقًا تُظهر الكثير من التفاصيل، ويمكنك تكبير الصورة حتى 20 مرة! يحتوي على بطارية كبيرة تدوم طويلاً وتشحن بسرعة فائقة، الشاشة منحنية وساطعة مما يجعل كل شيء يبدو واضحًا وسلسًا.

سعر Oppo Reno 10 

  • في مصر، يمكنك شراء هاتف به مساحة كبيرة لتخزين الصور والألعاب 256 جيجا بايت وسريع حقًا 8 جيجا بايت رام مقابل 16000 جنيه مصري.
  • في المملكة العربية السعودية يبلغ سعر الإصدار 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من الذاكرة 1400 ريال.