«تيليفون بكاميرا خفية بتطلع!!»..هاتف Honor 9X Pro الغريب بكاميرا متحركة وسعر رخيص جدا ومواصفات مبهرة..بجد رخيص جدا!!

أطلقت شركة Honor للتو هاتفًا جديدًا يُدعى Honor 9X Pro، وهو جزء من سلسلة X الخاصة بها، يتمتع هذا الهاتف بتصميم خاص يشبه حرف X اللامع على الظهر، الآن دعنا نستكشف جميع ميزات Honor 9X Pro ونرى ما يفعله بشكل جيد حقًا، سنكتشف ما إذا كانت فكرة جيدة شراء هذا الهاتف على الرغم من أنه لا يحتوي على خدمات Google.

مواصفات Honor 9X Pro

يستخدم شريحة قوية تسمى Huawei Kirin 810، مما يساعده على العمل بسلاسة. الجزء الأمامي من الهاتف عبارة عن شاشة بالكامل تقريبًا، وهو أمر رائع حقًا! فبدلاً من الكاميرا الأمامية العادية، يحتوي على كاميرا منزلقة تنبثق عند الحاجة إليها، على غرار هاتف آخر يسمى Huawei Y9 Prime 2019.

مميزات Honor 9X Pro

يعد Honor 9X Pro هاتفًا رائعًا ومظهره لطيف ومصنوع من مواد جيدة، تمامًا مثل هواتف سلسلة Honor X الأخرى، يحتوي على شاشة كبيرة تعرض صورًا رائعة، وهو أمر جيد حقًا بالنسبة لسعره، المعالج الذي هو بمثابة عقل الهاتف يعمل بشكل جيد للغاية، لذا يمكنك القيام بالمهام اليومية ولعب الألعاب بسلاسة، البطارية تدوم لفترة طويلة لأن المعالج لا يستخدم الكثير من الطاقة، الكاميرات الخلفية تلتقط صورًا جميلة حقًا، حتى في الظلام بالخارج.

سعر Honor 9X Pro

أرخص هاتف يحتوي على مساحة 256 جيجا بايت بسعر حوالي 3450 جنيهًا مصريًا للنسخة التي تحتوي على 256 جيجا بايت من التخزين و6 جيجا بايت من الذاكرة.