“متحتارش كتير”.. ازاي اعمل محفظة انستا باي insta pay 2024؟ 

ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة، عن طريقة سهلة للتسجيل في إنستا باي 2024، خاصة أن التعاملات هلال الفترة الماضية كثرت من خلاله، فهي من اشهر وأفضل طرق الدفع الإلكتروني، كما أنها أمان بصورة أكبر خاصة أنها معتمدة من البنك المركزي ويتضمن الكثير من البنوك، فتستطيع من خلال انستا باي تحويل الأموال أو الحصول عليها، كما توفر الكثير من المميزات منها شحن الرصيد ودفع الفواتير والتبرعات وغيرها من الخدمات.

كيفية عمل محفظة انستا باي؟

اتبع الخطوات التالية لعمل محفظة انستا باي:-

– أولا قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك ومن خلال أيقونة بحث قم بكتابة إنستا باي في مربع البحث الموجود وأنقر على تنزيل وانتظر حتى يتم تنزيل التطبيق، وبعد تنزيله، قم بالضغط عليه ليتم فتح التطبيق، وبعد ذلك اكتب الرقم القومي الخاص بك والمسجل لدي البنك.

بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب، ثم قم بربط حساب إنستا باي بحساب البنك، ثم اكتب كلمة مرور من أجل التعامل بها لذلك يتم حفظها جيدا أو الاحتفاظ بها، لاستخدامها عند الدفع وبذلك يمكنك استخدام حساب إنستا باي بكل سهولة.

شروط التسجيل في إنستا باي

لابد أن يمتلك الراغب فى التسجيل، بطاقة بنكية مفعلة ويجب أن تكون لديك رقم سري،  ويجب أن يكون رقم هاتفك مرتبط بالبنك التابع له.

وهناك العديد من بنوك إنستا باي المتاحة لتحويل المدفوعات والتي تم اعتمادها من جانب البنك المركزي وهي بنك مصر، بنك قطر الوطني، بنك CIB، بنك الإسكان والتعمير، بنك القاهرة، وإلى جانب البنك الأهلي المصري.