«اوراق هذه العشبة تصنع المعجزات»… مشروب سحري له مفعول جبار لخفض نسبة السكر التراكمي وحرق الجلوكوز في الدم في خلال دقائق!!!

تشير الدراسات الخاصة بالسكري إلى أن المحافظة على مستوى السكر في الدم تعتبر ضرورية لتفادي تلف الأعصاب وهناك أدلة متزايدة تشير إلى أن بعض الأطعمة قد تساعد في خفض مستوى الجلوكوز ومرض السكري هو حالة تتسم بارتفاع مستويات السكر في الدم، مما يؤدي إلى مجموعة من المضاعفات إذا لم يتم علاجها.

مرضي السكري

من الأمراض الرئيسية الأخرى في هذه الحالة هو عدم استجابة الجسم للأنسولين وهو هرمون يساعد في امتصاص السكر الموجودة في الدم ومع ذلك هناك مؤشرات متزايدة على أن بعض الأطعمة يمكن أن تساهم في تقليل مستويات الجلوكوز.

أظهر مشروب واحد كفاءته في التحكم في ارتفاع مستوى السكر بعد الوجبة خلال 45 دقيقة من تناوله وعادة ما يتم تخفيف عصير الليمون الغني بالبوليفينولات بالماء للمساعدة في طرد السموم من الجسم.

تم استخدام المشروب كمضاد للبكتيريا لسنوات عديدة بفضل مكوناته التي تحتوي على مجموعة من الفوائد الصحية للجسم ووفقا لدراسة يابانية قد يسهم عصير الليمون في تقليل ارتفاع سكر الدم بشكل مفاجئ.

مشروب يجب تناوله

بينما قد لا يقلل المشروب من نسبة السكر في الدم بشكل مباشر الا أنه يمكن أن يساهم في منع ارتفاعها بعد تناول الطعام وقام الباحثون بدراسة تأثير عصير الليمون على مستويات السكر في الدم لتحديد ما إذا كان يمكن أن يقلل من الإجهاد السكري الذي يعتبر من عوامل خطر الإصابة بالشيخوخة المبكرة ومرض السكري.

اكتشف الفريق أن شرب عصير ليمون 100٪ دون أي إضافات قد يساهم في منع تقدم المرضي وافترض الباحثون أن هذه التأثيرات قد تكون ناتجة عن محتوى حمض الستريك الموجود في عصير الليمون.